الأربعاء، نوفمبر 08، 2006

رومانسية




رومانسية

ألقت رأسها على صدره فى اشتياق وحب لم ينتهى مع مرور شهور زواجهما الأولى وتركت شعرها ينسدل على جسده فى عفوية . أحتضن جسدها فى لمسة أشعرتها بالحنان فطبعت قبلة على صدره و أسدلت عينها وتركت نفسها للنوم فى أمان .

ترك نفسه لهذه المشاعر التى تجتاحه ولا يستطيع السيطرة عليها فتفصل روحه عن جسده ويغرق معها فى عالم الأحلام الرومانسية الجميلة .... الكلمات الحانية التى تعيد الحياة إلى قلبه الساكن والابتسامة التى تدفع الرعشة إلى عروقه ... القبلات الحارة وهذا الجسد الذى ينهار بين يديه .... الشهوة والرغبة التى لا تنتهى إلا وتترك خلفها الآنفاس المتلاحقة وجسدان يختلط بينهم العرق المتدافع من داخل مسام الجسد المرهق.

تنهد فى اشتياق ومر بيده فى حرص على الجسد النائم بجواره محاولا الا يوقظه وطبع قبلة حانية على جبينه ... حاول طرد الافكار من داخل رأسه وقعت عينه على ساعته أيقن أنه تأخر عن موعده .

دفع راسها بعيدا عن صدره فى قوة ايقظتها من نومها نظرت إليه فى ذهول وهو ينهض بعيدا عنها ... إرتدى ملابسه بسرعة وأندفع خارج المنزل تاركها خلفه تسقط فى دهشتها .

حاول اقتحام زحام الطريق بسيارته . وعينه ترقب عقارب ساعته التى تتحرك فى سرعة لتزيده تأخر عن موعده ... توقف أمام منزل ودخل إليه بسرعة. فى حركة اقرب إلى الرقض صعد درجات السلم ... توقف أمام باب واخرج من داخل جيبه مفتاح منفرد وكأنه حرص على وضعه وحيده بعيدا عن باقى المفاتيح ... فتح الباب فى سرعة ودار بنظره خلف الباب فأرتسمت على وجهه علامات الارتياح عندما وجدها تنتظره كعادتها دائما ........ عارية .

tamer _silit
878/2004
9:20am

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

كلمات بجد فانتاستك

احساس عالى جدا

أحييك عليه